عن مصنع جيزة باور

عن المصنع
عن المصنع

مصنع جيزة باور

نحن نملك الطاقة.

تأسس مصنع الجيزة للطاقة في عام 1984 لإنتاج أنواع مختلفة من كابلات الكهرباء تحت اسم (كبلات الجيزة) ، على مساحة إجمالية تبلغ 81.745 متر مربع في القطاع الصناعي في أبو رواش الجيزة ، مصر.
بدأت أعمال المصنع في مايو 1985. وبحلول مارس 1988 تم تكليف المصنع قانونًا بالإنتاج التجاري بموجب ترخيص رقم 986. في فبراير 2015 تم تغيير اسم المصنع بعد بيعه لمالك جديد إلى (شركة كهرباء الجيزة). GPI هي واحدة من أفضل المصانع الحديثة في مصر لإنتاج الكابلات.
منذ عام 1988 نجح المصنع في فتح أسواق مختلفة في قطر وإثيوبيا واليمن والجزائر وتنزانيا وليبيا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا ورومانيا ... الخ. تغطي مناطق مصر ، الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.
تستند قصة نجاح GPI على موظفينا الذين نسميهم عائلة تعمل في قاعدة العمل الجماعي. تعتبر السلامة ورضا الموظفين أحد النقاط الرئيسية التي نحرص على تحقيقها أثناء عملية التصنيع.
نحن قادرون على تلبية احتياجات العملاء ، من خلال العمل الجاد على نقاط رضا العملاء المتميزين ومتطلبات تحقيق مواصفات العميل وجودته.
يعتبر تصور العميل أحد أهم الأدوار التي نحرص على تحقيقها. تتم عمليات التدقيق الحكومية والدولية والخاصة المختلفة في إطار زمني مستمر.

شهادتنا